جلب الحبيب بالسحر المغربي الرهيب

.الشيخ مهايص مالك الرروحانيات - 00212689195916 _جلب الحبيب وتهييج المحبة مع الشيخ مهايص مالك الروحانيات جلب الحبيب في ثلاث ايام جلب الحبيب بالعزائم الصرمدية والنورانية باذن الله


لمسات بسيطة تقلب الزوج الغاضب الى زوج عاشق! جلب الحبيب

شاطر
avatar
mhaiss
الشيخ مهايص (مدير المنتدى )
الشيخ مهايص (مدير المنتدى )

عدد المساهمات : 1284
تاريخ التسجيل : 03/10/2012

اهداء لمسات بسيطة تقلب الزوج الغاضب الى زوج عاشق! جلب الحبيب

مُساهمة من طرف mhaiss في الجمعة مايو 06, 2016 12:39 am

إيجابيات كثيره تتحقق بإلتزام الزوجه الصمت عند غضب الزوج . فسماعك لكلمات لا تسرك من قبل الزوج ..ليست نهاية العالم... فالزوجة الذكية التي تستطيع تحويل الغضب الى رضى!

اللمسة الأولى

كوني مثل الزجاجه النقيه امام اشعه الشمس الحاره ، تنفذ من خلالك ولا تنعكس ، لتحرق غيرك بل كالقوارير التي ، اذا ما ارسلت اليها اشعه الشمس ..ازدادت جمالا وسرقت القلب بنحناءاتها وتثنيها .

اللمسة الثانية

مدح الغاضب والثناء عليه! ينهي على الغضب تماما. مدح الغاضب والثناء عليه يقضي على الغضب . ويولي الغضب هاربا منه بل يحوله الى رضى كامل حاولي ان تفاجئي الزوج عند الغضب بكلمات المدح قبل ان تتفوهي باي كلمه اخرى .مثال على ذلك : اذا نادى عليكِ وهوفي قمة الغضب وذلك يوضح في نبرات صوته ، قولي له : هلا قلبي ....هلا عمري ...

اللمسة الثالثة

اياك والتباطئ . ايها الزوجـه .. اطفئي غضب الزوج بسرعة التجاوب . فإنه كالنارالملتهبة تلتهم كل ما امامها . تخلصي مما وقعت من الخطأ في الحال امام الزوج وان رافقه اعتراف بالخطأ فهو افضل . واياك ان تعترضي عليه بانه هو السبب في وقوعك بالخطأ أو انه يتعمد بالبحث عن اخطائك تسابقي الى التخلص من المغضبات ، وسترين إبتسامه باديه على محياه ولكنه يحاول يخفيها ومسارعتك في ازالة غضبه ؛؛ستمكنك من قيادته وتربع على عرش قلبه وهذا هو المطلوب !!!

اللمسة الرابعة

قلبي عليــك .. اظهري حرصك الصادق على مصلحته عند الاعتذار فستصبحين المستشاره الاولى له ..اذا اعترض الزوج على تصرف بدر منك فحاولي تقنعيه ان هذا التصرف فيه منفعه له فعددي له منافع يشعر ان قلبك عليه .. لا تحديا ولا ذله وابدي له بإمكانيه التراجع مع حرصك ان لا يطلب منك التراجع من أجل تلك المنافع .لكي لا يشعر انه تحدي له .

اللمسة الخامسة

مواقفه الغاضبه ، ..بيني لزوجك ان السبب الذي أغضبه هو محق فيه لتشاطريه همومه .. ولتجعليه يطرح عن كاهله اغلب مافي نفسه من ضيق . فستهدأ نفسه بسرعة !

اللمسة السادسة

الحب لا يحتمل التحدي .. عدم احراج الزوج لحظة غضبه هي وحدها ؛؛مكسب كبير؛؛ كم يشعر ان قلبك كبير وان العلاقه... ليست تحدي إنما موده خاصه! اذا وجدت له مخرجا من الحرج الذي وقع فيه لحظه غضبه فقلبه فسيرتاح إليك ويعمل على ان يقدم الكثير لك ولكن بدون ان يشعرك أنه يشكرانقاذك له حفاظا على عزة نفسه .

اللمسة السابعة

دعوة صادقه لحظة غضبه تفتح كل ابواب الرحمة
وتخمد الغضب


((__الشيخ مهايص مالك الروحانيات 00212689195916.mhaymar73.skype__))
شيخ الشيوخ مهايص المغربي الامزيغي شيخ الخلوة شيخ العلويين والسفليين شيخ جبال سوس متمكن في جلب الحبيب وقهر الجن المريد صاحب اليسد مالك الروحانيات ميطيطيرون والمالك الطاووس صاحب الكتاب الجامع والقلم المطلسم 

الشيخه اسكرلادا
وسام الحكمة والاخلاق
وسام الحكمة والاخلاق

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 09/05/2016
العمر : 28

اهداء رد: لمسات بسيطة تقلب الزوج الغاضب الى زوج عاشق! جلب الحبيب

مُساهمة من طرف الشيخه اسكرلادا في الأربعاء مايو 25, 2016 11:31 pm

الف شكر شيخنا تاجنا
avatar
محمد بوزيدي
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد المساهمات : 708
تاريخ التسجيل : 29/08/2015
العمر : 55
الموقع : http://mhaiss.yoo7.com

اهداء رد: لمسات بسيطة تقلب الزوج الغاضب الى زوج عاشق! جلب الحبيب

مُساهمة من طرف محمد بوزيدي في الأحد يوليو 24, 2016 9:44 am

ياسلام على هده التوصياة المفيدة والحساسة
شكرا لك شيخي


((__الشيخ مهايص مالك الروحانيات 00212689195916.mhaymar73.skype__))

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 12:31 pm