جلب الحبيب بالسحر المغربي الرهيب

.الشيخ مهايص مالك الرروحانيات - 00212689195916 _جلب الحبيب وتهييج المحبة مع الشيخ مهايص مالك الروحانيات جلب الحبيب في ثلاث ايام جلب الحبيب بالعزائم الصرمدية والنورانية باذن الله


كيف تشبعين زوجك جنسيا سحر الخطير

شاطر
avatar
mhaiss
الشيخ مهايص (مدير المنتدى )
الشيخ مهايص (مدير المنتدى )

عدد المساهمات : 1284
تاريخ التسجيل : 03/10/2012

عادي كيف تشبعين زوجك جنسيا سحر الخطير

مُساهمة من طرف mhaiss في الجمعة مايو 06, 2016 12:37 am

تسعى كل امراة إلى إشباع زوجها جنسيا، حتى تتماسك علاقتهما، ولا يتطلع إلى امرأة غيرها، وإليكأهم صفتين وطريقتين للوصول إلى هذه الغاية:
1- أن تتعامل المرأة مع اللحظة الجنسية للرجل على أنها لحظتها هي وليست لحظته هو، بحيث أن كل مرة يندفع بها الرجل للمعاشرة ستعبّر المرأة بجسدها وطريقتها كما لو أنها هي المندفعة وليس هو، لأن من شأن إحساس الرجل أنه هو المندفع في كل مرة سيحول رغبته الجنسية الى إشباع سريع وعابر، وشيئا فشيئا سيتطلب إشباعاً آخر، مع جسد آخر، امرأة تنتظر لحظة ما عند هذا الرجل أو ذاك لتنال فرصتها.

المرأة الأكثر احتفاظاً بالرجل هي الأكثر تعبيراً عن دافعها الجنسي، كما لو أنها هي المقبلة دائماً وليس الرجل.

وأثبتت أغلب الملاحظات الطبية أن أغلب اندفاعات المرأة نحو الرجل تنتهي بالمعاشرة حكْماً لأنه من النادر على الرجل عدم الموافقة على المعاشرة.
2- أنتتمتع بصفة أدائية بامتياز، لأنها تعتمد على السلوك الجسدي للمرأة ويتم التعبير عن الأداء الجسدي الجنسي للمرأة من خلال التنويع المتواصل بالحركات التي تفترضها المعاشرة، ومع التنويع يتم التركيز على بعض الحركات التي أثبتت تجربة العلاقة أنها تساهم في تقوية إثارة الرجل ، إذاً، بالإضافة الى التنويع الضروري والدائم بحركات السرير، تنتبه المرأة عبر ذاكرتها مع الرجل إلى أنه يثار بشيء محدد بطريقة ما، فهناك رجالٌ يثارون بالكلام، أي من النوع الذي يفضّل الكلام الجنسي أثناء العملية الجنسية، وهناك نوعٌ من الرجال لايفضلون أمرا كهذا بسبب الخجل أو الاستغراق المفرط بلحظة المعاشرة.

والتركيز الدائم من المرأة على أهم مثيرات الرجل تجعل منه يربط بين الرغبة الجنسية والمرأة تلك، وهذا الأمر أحد أهم الأسباب الذي يجعل رجلا ما يعاود التواصل مع امرأة معينة في الوقت الذي تشتكي فيه الزوجة من أنه ابتعد عنها!.

وهاتان الصفتان تضمنان للمرأة إشباعاً جنسيا للرجل المتطلب ، والذي هو في أغلب الأحوال متطلب ، أي يمكن لامرأة واحدة أن تحقق الإشباع الجنسي للرجل، عندما تنوّع له في حركات السرير فتصبح كل النساء، كل أجساد النساء، كل أساليب النساء الأخريات.

وكذلك عندما لاتحيد معه عمّا يثيره على الدوام امرأة واحدة تتحرك ككل النساء وتشعر الرجل أنه سينال كل دافعه الجنسي وبالذروة هي المرأة التي تحقق الإشباع الجنسي للرجل ولنفسها على السواء، ويكفيها رضا عن الذات أنها جمعت في جسدها كل إغواءات النساء الأخريات ثم احتفظت لنفسها وإلى الأبد برجل واحد فضّلته عن بقية الرجال.



((__الشيخ مهايص مالك الروحانيات 00212689195916.mhaymar73.skype__))
شيخ الشيوخ مهايص المغربي الامزيغي شيخ الخلوة شيخ العلويين والسفليين شيخ جبال سوس متمكن في جلب الحبيب وقهر الجن المريد صاحب اليسد مالك الروحانيات ميطيطيرون والمالك الطاووس صاحب الكتاب الجامع والقلم المطلسم 

الشيخه اسكرلادا
وسام الحكمة والاخلاق
وسام الحكمة والاخلاق

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 09/05/2016
العمر : 27

عادي رد: كيف تشبعين زوجك جنسيا سحر الخطير

مُساهمة من طرف الشيخه اسكرلادا في الإثنين مايو 09, 2016 8:52 pm

تسلم شيخنا لعزيز انت في صف النساء هههه على عكسي انا اناصر باعمالي الرجال ههههههه

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 16, 2018 8:17 pm